الي يلعب بالصحن يتحمل ضياع القنوات😎

مشاهدة مباراة يوفنتوس وساسولو



ننقل لكم عبر موقعنا كورة لايف بث مباشر لمباراة فريق يوفنتوس الإيطالي ضد نظيره ساسولو مساء اليوم الاثنين الموافق 25 أبريل 2022 على أرضية ملعب استاد مابي، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2021-2022.

كورة لايف مشاهدة مباراة يوفنتوس وساسولو


فريق يوفنتوس وصل إلى نهائي بطولة كأس إيطاليا في انتظار النهائي المرتقب أمام انتر ميلان الحادي عشر من مايو القادم، لكن قبل الموعد السابق على فريق السيدة العجوز الحفاظ على فارق النقاط مع روما ومواصلة الضغط على نابولي من أجل الحفاظ على موقعه في جدول ترتيب الكالتشيو، يحتل اليوفي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة بفارق أربع نقاط عن نابولي صاحب المركز الثالث كما يبتعد عن صدارة الترتيب بنحو 11 نقطة، جمع اليوفي نقاطه من الفوز في 18 مباراة وتعادل في 9 وخسر 6 لقاءات.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وساسولو بث مباشر بدون تقطيع

على الجانب الآخر فريق ساسولو يقبع في المرتبة العاشرة برصيد 46 نقطة ويقدم موسم جيد على مستوى النتائج إذ جمع نقاطه من الفوز في 17 مباراة وتعادل في 11 لقاء وخسر 10 مباريات، وفي مباراة الدور الأول نجح ساسولو في العودة من تورينو بالثلاث نقاط بعد الفوز على نظيره يوفنتوس بهدفين مقابل هدف وحيد، في الجولة الماضية خسر أمام كالياري بهدف دون رد وقبلها فاز على أتلانتا بهدفين مقابل هدف وحيد.

تشكيل يوفنتوس المتوقع لمواجهة ساسولو


  • حراسة المرمى: تشيزني.
  • خط الدفاع: دي تشيليو، دي ليخت، كيلليني، بيلجريني.
  • خط الوسط: دانيلو، كوادرادو ، أرثر ميلو، رابيو.
  • خط الهجوم: فلاهوفيتش، ديبالا. 

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو


من المقرر أن تنطلق المباراة مساء اليوم الاثنين الموافق 25 أبريل 2022 على أرضية ملعب مابي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت السعودية التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، السابعة إلا ربع حسب التوقيت العالمي جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو


أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم بث مباريات الكالتشيو لموسم 2021-2022 على قناة اليوتيوب الخاصة بها بتعليق غازي العمري، كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر موقعنا كورة لايف من خلال بث مباشر بمجرد انطلاق المباراة.

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس على ساسولو بنتيجة 2-1 اليوم في الدوري الايطالي.